الرئيسية | بنوك و مؤسسات مالية | الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري بعائد 12.5%

الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري بعائد 12.5%

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

في إطار سياسة البنك الأهلي المصري لتلبية احتياجات العملاء وتقديم الأفضل لعملائه مقارنة بالمنافسة، قام البنك الأهلي المصري بزيادة سعر عائد الشهادة البلاتينية الربع سنوي ليصل إلى 12.5% سنويا بدلا من 10.5%.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص البنك الأهلي المصري على تقديم حلول ادخارية متنوعة بمزايا جديدة ومتطورة وبأسعار عائد تنافسية تخدم فئة كبيرة من القطاع العائلي ومن عملاء البنك الأهلي المصري وذلك لتنمية مدخراتهم وتلبية احتياجاتهم بصفة مستمرة مستهدفا زيادة فى نمو الودائع والتى بلغت 287 مليار جم بنهاية يناير 2013.

  يأتي هذا العائد الجديد في إطار سياسة البنك الأهلي المصري لتقديم خدمات مصرفية متطورة للعملاء وتقديم أوعية ادخارية بأسعار عائد مميزة لهم ومواكبة لأسعار الفائدة التنافسية في ظل المنافسة مع البنوك الأخرى والتضخم الذي يشهده الاقتصاد المصري.

هذا ويتم تطبيق سعر العائد الجديد (12.5%) على الشهادات الجديدة والمجددة اعتبارا من 4 فبراير 2013، وذلك في إطار إعطاء البنك الأهلي كل الدعم والأولوية لجميع العملاء والاهتمام بالجودة دائماً و بلا توقف.

وهذا و يتم تطبيق سعر العائد الجديد (12.5%) على الشهادات البلاتينية ذات ال 3 سنوات، من فئة 1000 جنيه مصري و مضاعفاتها، و يصرف العائد كل 3 شهور كما انه يتم احتساب العائد السنوي من اليوم التالي لتاريخ الشراء.

و مما يشار اليه انه يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادة حتى 90% من قيمتها، كما يحق الشراء فقط للأفراد الطبيعيين البالغين و القصر.

بالإضافة الى انه يجوز استرداد قيمة الشهادة بعد 6 أشهر من تاريخ الإصدار وفقاً لجدول الاسترداد المعلن بالفروع.

و مما سبق ، ينعكس اهتمام البنك الأهلي المصري بالحفاظ على ثقة و رضا العملاء، وأن طاقم الإدارة يكن تصميماً عنيداً على الوصول بالأوعية الادخارية للبنك الأهلي المصري إلى أفضل سعر عائد في الأسواق المصرفية.

التعليقات (0 تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment
رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
الكلمات الأكثر بحثا
لا توجد مدونات لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0
Pollأستطلاع رأي
ما رأيك في شركات التمويل العقاري بمصر؟